الخميس، 6 نوفمبر 2014

رسالة إلهية صارخة من المناضل الإلهي ناصر السعيد المحمدي الهاشمي الى جماهير الأمة والأمم ...








رسالة إلهية صارخة من المناضل الإلهي  ناصر السعيد المحمدي الهاشمي الى جماهير الأمة والأمم ...

المجموعة الأولى ...

حبيب الروح لك المجد أشجى الروح فداك  ...
يا هامة قلبي الوطني ...
لك الثرى المجد عنواني في تأريخ البطولة  ...
أنت المجد لي عنوان الثرى ...

لك الروح والمجد يعلوا سماء  ...
المملكة الإلهية الخاتمة ...

لك المجد في وجه الثورة الماسخة  ...

لك المجد في وجه الثورة الماجنة  ...
علوا شجرة النور السامقة  ...
كن ظلي يا ظلي  ...
الظليل يا نور ...
  من يستعلي بالعز الدثير ...

سوى نوري في تاريخ النضال  ...
يؤسس اليوم من تاريخك الذاكرة ...
 مذاقا لثورتي ...

 يا محافظي الوشاح المتسع  ...

في قلب مدينة النور المملكة ...
أنت لها الموشك فاتسع ثورة صبري ...
 يا صاحب التاج المملكة ...

فدثرني عزي بحبك نور أعلا كلمك القدسي  ...
 لجماهير الأمم فأجزل  ...
خطابك الشجي  ...

من قلب الغيب الجنان الى جماهير الأمم ...
بوركت حبي الخليل ...

فأقول أنا تاج  في تاريخ ...
المملكة الآتية  :

يا حبي الخليل انا لك علي العهد ...
 ان نكون ثورة الروح الموحدة ...
 نشجو النور بناء الثورة الروح  ...
 في كل الأمم ...

وكفى رسالتك اليسار   ...

واليمين الثوري ...
وضعت حدا لكل  ...
ثورة فكري ...

وأنت بالعقل تناجي الأمم ...

وقد كفلت لنا الحوار ...

 وانت العقل المجتبى ...
وانت النور المرتجى ...
يا مخلص عام الأمم ...
من روحك  ...

 نشجو الخطاب ...
وأنا أسجل خطابي ...
الساعة اليك لجماهير  ...
شعبي بمكة ...

من قلب الملكوت ... 
اليك أيها الثوري ...
 اقرأ نثري نحو قبلة حبي  ...
أشجو تراتيل المعشوقين ...
نحوك العام  ...

أسجل قلبي ثورة يقيني ...

 وأنا محترف الإعلام السياسي  ...
والتاريخ والروح تستكمل النور ...
 وأنت المعلم حقا ..
 لنا في الجنة ...
 لنا فيك العنوان  ...
المحتذي ...
  فأشجوا منك ...


عليك ...
 السلام والصلوات ...

فسجل يا شعبي ...
الحر بمكة الشعب الأبي ...
 يا شعب قبلة روح وقدسي ...
ومقامي في صلاتي ...

أسجل ثورة شعبي تمر في وريدي  ...
أسجل ثورة شعبي تمر في وريدي  ...
أسجل ثورة شعبي تمر في وريدي  ...

سريان وريد المملكة ...
سريان وريد المملكة ...

تسري في دمي ...
 أسجل ثورة قدسي  ...
فلسفتي وعلمي ...
النور الشهادة ...
 ثورة دمي ...

الى شعبي لروحي بهم ...
 تسكن من دمي ...

 يا شعبي المكي ...
لكم  الفدا الروح وثورة دمي  ...
وثورة دمي المقدس ...
شهيدا أم شاهدا أم قائما ...

يغوص عميقا وانا المنتظر للمنتظر ...
 المنتظر عمقي ...

 أراه في الحرم المكي فأهيم  ...
لقيام المملكة عدل الإله  ...
وانا القائم في الحرم عمري ...
المتعبد في الخفاء ...

في تاريخ الخفاء ...

ودمي الثوري المقدس ...
يشتعل بكم الشوق شعبي   ...

فإلى القدس يا مكة التاريخ  ...
فإلى القدس يا مكة التاريخ  ...

انتم مدادي في  نضالي  ...
وشعبي القدسي المنتظر ...
 همت فيه ...
وفي معسكرات الثورة  الروح نشأت ...
الهي متى تعود الثورة الروح ...

 وحبيبي المخلص يكتب  ...
لي ما في قلبي وانا المدمن ...
عليه سكري المعشوق ...

حملوني بالطائرة الهالكة الى مكة السجن  ...
ولازلت موقوفا  وأخي المخلص ...
 لازال  يعاودني من ذلك التاريخ  ...
بإخراجي عنوة من السجن  ...
ويقتلهم جميعا ...

وأنا أقرئ شعبي خبري انني ما زلت في السجن اقبع تاريخي
وأنا أقرئ شعبي خبري انني ما زلت في السجن اقبع تاريخي

 ولا أوافق أخي الخروج الثوري من ذاك الزمان  ...
وعزة الهي نادما لأنه ما أطعته  ...
بالخروج لأشعلت الثورة  ...

وكنت أول الداخلين في الحرم ...
وكنت أول الداخلين في الحرم ...
وكنت أول الداخلين في الحرم ...

ولازالت شخوصي في فلسطين القدس ...
 تسعى هناك الروح تناضل ...
وجسدي لم يهرم ...
بعد يا قمة ثورتي ...

 وأعادني ربي فتيا طوال سجني  ...
وأعادني ربي فتيا طوال سجني  ...

وأهيم العبادة ...
ويزورني الأولياء جميعا ...
منهم أسامة بن لادن وصاحبيه الظاهري الظاهر  ...
معي وشيكا في قلب الحرم ...
 أيمن يمين الروح يقاتل ...
 ولا يبالي وقد فرحت ...

عندما غير كلية الفكر الى فكره ابيهم الثوري
 أبو الثورات

 محمد البيومي الهاشمي السيد ...
في ذاك الزمان التاريخ  لازال يشجونا الروح ...
وأبارك انا ناصر السعيد الرشيدي الأصيل المكي الجذور  ...
وأخي أبي البيومي الهاشمي ...

 يجوب مكة من صدر الزمان النبوة  ...
يجوب مكة من صدر الزمان النبوة  ...
ويجوب مكة السجون  ...
وخطة حرب الشوارع له سنة ماضية ...
وخطة حرب الشوارع له سنة ماضية ...

إبراهيم النبي  ...
علينا السلام والصلوات ...
بكرا وفي الغد الأصيل ...
وأنا أبو محمد الروح ...
أغزو الثورات  ...
من قلب السجن  ...
...

ويعرفونني الثورة ...
الدين أزمان التجديد ...
ويقودني  ...
إليهم أخي وأبي الثائر ...
محمد البيومي ...
الهاشمي ...

ونعم الثورة المستند الوكاء دهري ...
ونعم الثورة المستند الوكاء دهري ...

وانا روح المسددة في قلب الجنان ...
يعرفني سيد الأبطال والشهداء ...
دليلي نحو الشعب ...
 دليلي نحو الشعب ...

لم يتفق الطاغوت برهة  ..

إلا ويسحقه الشعر القصائد و البيان الهادر  ...
ويعري الطغاة ...

 نورا الهي حقا ومعلمي الفكر وحين ...
 قال للثورات انا يساركم فكونوا يميني ...

 وانتبهوا مصطلحي الدرس الثوري :
 " كلتا يدي الله يمين " ...

فأي يكون  ...
اليسار مني سري  ...
التنظيم الدموي به اسقط ...
رجعية الغزو لمكة بلادي ...
ثورة الروح قلبي لازالت  ...

في قلب الحرم المدوي انتظر  ...
أيها القائد العظيم ...

 انا رسلك الماضي تاريخ المرحلة ...
 اقترب النصر شرط الانتصار  ...
جذوة التاريخ ...

في قلب الحرم المدوي انتظر  ...
أيها القائد العظيم ...

فاستلهم يميني من يمين الله   ...
اقسم على الفداء ...
ثورة الروح بسحق  ...

أعدائي اليهودا قاطعوا ...

 راسي بتفجيري عن بعد ...
وأنا الذي فجرتهم ...

الصورة ...

فأقول يا عمري السياسي ...
 يقود الثورة والعمل الفدائي ...
 وأخوه حمّود ...
محمود المدرب العام لقوات  ...
الثورة الروح ...
اسمه اسمي  ...
محمد البيومي الهاشمي ...

قائد الأمن في اليمن الشمالي الثوري  ...
محمد النور يصدع  ...
ثورة يساري وهو قلبي الرئة اليميني ...
محمد النور يصدع  ...
يصدع من صنعاء بالزحف على القدس ...
 رواية حديث نبي الروح تترجم ...
 وانا الذي احكم صنعاء ...

 محمد ...
محمد ...
محمد ...

ابن النبي ...

 محمد ...
محمد ...
محمد ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي  ...

له الفخر وانا حبيبي  ...
له الفخر وانا حبيبي  ...

محمد الروح  ...
محمد الروح  ...

أبا الحسين ...
الثوري ...
 لازال يصرخ ...
لازلت اشجب دم الجمل  ...
وصفين عار في تاريخ ...
 الجمل ... !!!

    انا رئيس المختارين ...
    انا رئيس المختارين ...

   أنا أبو محمد الآتي ...
   أنا أبو محمد الآتي ...

فهيا جمعي الروح ...
فهيا جمعي الروح ...

الثوري في مكة القدس  ...
هيا ثورة الزحوف القدس ...
 موشك فهيا يا شعبي  ...

انا لازلت حيا اربض ...
 القدس حضني الرئيس ...
القاضي الحدود ...

في برزخ الوجود ...

يقضي بالثورة الفتح ...
ويفتي للجماهير ...
أعيدوا تنظيمات الثورة الروح ...
وانسبوا القبلة نحوي ... 

فأنا رئيس المختارين ...
فأنا رئيس المختارين ...

وابن المعزي ...
 له الكلمة الفصل ...
 في روح الثورات ...

فاروني انا ناصر الروح سجلني ...
 حبيبي قصيدة الروح ...

 روحي تجلس في حضنه أشاطره القلم روحي ...
وأنا مثله مدمن القلم والثورة السياسة  ...
السامية ...
تاريخا من وجودي ...

 وجسدي يتهلل الفرح بقرب الانتصار ...
بقرب الفرح الآتي والخروج المنتصر ...
 وانا انجي الساعة ...

أخي المقدام السيد القائد الالهي  ...
محمد البيومي الهاشمي ...
فيقول لي سأخرج توا تقاتل  ...
تقتل معي بشرط  ...
ان تعود للسجن معجزة الثورات ...
تحرك وتطلب تطبيقاتك ثورتك من قلب سجنك ...
 فأكون انا لك المنتصر ...

وأسجل لك البيانات جميع فتنشرها في  ...
وأسجل لك البيانات جميع فتنشرها في  ...

 موقع الثورة الإلهية الأممية ...
موقع الثورة الإلهية الأممية ...

 فيها لك صفحة تنظير الروح ...
 وأنا لك المسدد والمسجل حلمك ...
 وانا عهدت لك الإفراج ...

الخروج الثوري فكن  ...
من المنتصرين الآتون  ...
جواري في  ...
ثورة الحرم ...

 وانا الذي أسلمك في كل مرة أول ...
وانا الذي أسلمك في كل مرة أول ...

من كل المخاطر ...
يا قائدي ببيروت ...

 وانا الشيخ البيومي القائد الثوري  ...
وانا الشيخ البيومي القائد الثوري  ...
مؤسس نور  ...
المملكة وفتح لاندي انا ...
 تكليف الهي قيادي ...
عتيد ...
أقرره بالتوقيع النبوى ...
 الجليل أبيك ... 

محمدا ...
المعزي ...

عليه ...
صلوات القدوس ...
الهي  ...

باستلام وزير الداخلية العام  ...
لمملكة مكة الكبرى ...

فارد يا روحي ...
وأنا روحي منك السياسة تجري ...
في دمي فأسجل اليك وانا السياسي المحترف ..
صورة منك قال الفلسطينيون الطلاب ...
روح ابعد عنا أنت ...

 محمد البيومي القدسي ...

اذهب اخر ج عنا بعيدا  ...
اذهب اخرج عنا بعيدا  ...

انتم سياسيون ...
 نحن مع جهيمان ...
 فيقول لهم  ...

جهيمان الربيعي الثوري ...
وانا مثله البيومي الهاشمي ...
 يجري في روحي ودمي ...
وهو الذي أمرني  ...
بدخول مكة ...

 سلما لا عنفا ...
حتى نرسي الفتح  ...
حتى نرسي الفتح  ...
السلام والصلوات ...

وانا اضمن لكم ألا احد يقتلكم ...
وانا ملاك الرب ذو البأس الشديد ...
وهاهو ...

محمد ...
محمد ...
محمد ...

القائد الثوري أراه  ...
ويخبر الزائرون ...
 أنه اتصل بنا ونظم شؤون  ...
مكة بالشكل السلمي  ...

واخذ العهود  ...
على شباب القبائل  ...
إلا  ...
يستخدموا  ...
العنف والتفجيرات ...

 ضد الواقع السياسي ...

فقد حسمت جميع الأمور ...

فأهيم بأخي الهاشمي ...
عليه السلام...
والصلوات...

الساعة وهو يأمر الأمير ...
السعودي الغاشم  ...
طلال السعودي  ...

الظالم الفاسد والصهيوني  ...
اللئيم بزيارتي  ...

والاعتذار له عما حدث ...
 وعن فترة سجنه ...

وهو يقول لي الساعة ...
وهو يقول لي الساعة ...

 نفس الكلام ...
فارفض الخروج  ...
من السجن ...
 إلا ...
 بعد ...

الاستسلام  ...

وإعلان الاستسلام  ...
فيرفض ...

فيقتله  ...
القائد الإلهي
 الهاشمي ...

أبي ...

بالروح ...

 معجزة والله عظيمه ...
 يقتله بدمه أمامي ...

فهيا شعبي نحو  ...
فهيا شعبي نحو  ...

الثورة الروح ...
 وأقيموا  ...
مملكة مكة الكبرى  ...
سلطان ...

في ثورة الأبد ...
في ثورة الأبد ...

وأتوالى  ...
سلطاني قلمي المقاتل  ...
 فاسطر خطابي  ...

الثوري السياسي  ...

ثورة الروح  ...
الكلام القدسي ...

وانا المقاتل  ...
المحترف ...

صفوف الثورة القتال ...
فيهيم الثورة الروح  ..
أخي إحمود الهاشمي ...
 عرّفه بالروح  ...

أخيه  ...
محمد البيومي الهاشمي  ...
في غزة هاشم ...

يناديه المسائل فيأتيه ...
يناديه المسائل فيأتيه ...

 على الفور ...
يعرفهم في ...
 غزة خلال التدريب  ...
لجيش الشقيري ...
 القائد العام  ...
وقتها  ...

لجيش التحرير ...
 لازال يهيم  ...
بالطفل العسكري ...

 بحس به الثورة الروح ...
القوي ...

بحس به الثورة الروح ...
القوي ...

وانا على وصال ...
 للساعة ...
من تاريخ  ...

الثورة الفلسطينية  ...
 وهو أهم  ...

القادة العسكريين  ...
برتبة كولونيل ...

وهو معجزة الرتب ...
في كل بلد ...
فأدرك سطري ...
انا القوي الطرح في السجن...  
وقد وصلتنا الكمبيوترات على السجون ...
 وعندما عرف الحكام الظالمين بالسر ...
فقتحو باب السجن ...

وقالوا كل واحد يذهب لبيته ...
 ونحن هنا مش خدم للبيومي ...
 ورجاله في السجون ...

ولكنه يهددني بالقتل من غزة هاشم ...
فأعود راييي الكلام خذوا الآن ما شئتم ...
من أجهزة العلم ووافق بعد ان قتله ...

السيد القائد الإلهي ...
محمد البيومي الهاشمي ...

 ونحن والشباب   ...
ننعم الآن بالخير ...
ونتأهب للثورة المقبلة ...
الموشكة السماء  ...
الموشك ...

ساعات الحدوث ...

إنني من هنا أهيب بالثورة الروح  ...
 وتمامها وانتصاراتها وقدراتها ...
 ونحن على جهوزية كاملة نحو القيام  ...
بكلية مهماتنا والانتصار  ...
لقيمنا ودماء شهدائنا ...

 فنفوز فوزا عظيما ونهيم نحو الانتصار ...
 للعدالة الإلهية  ...

وثورة القسط المرادة  ...
من ثقافتنا القتالية والثورية  ...
في بيروت نحو القدس ...

وفقت أخي الحبيب  ...
السيد محمد البيومي الهاشمي ... 
أيما توفيق في وصالك الثوري  ...
وانت تؤجج وعينا ...
 بروح النور وتؤسس  ...
مملكة الروح ...
لنا عز الثقافة ...

 وثقافة العدالة المغموسة بدثر تشرب  ...
روح الأمل بالفرح الانتصار ...
 بارك الله القدير والرب القادر القدير ...
خطك الثوري ...

وأهيم بعباراتك المستوحاة من شدة قراءة  ...
ثورة التوراة والإنجيل المقدس ...
 مرة أخرى وفقت ثورة نحو الانتصار  ...
وتحقيق النور الإلهي في رسومك ...
 خط مكة القدس ...

 في القرآن والتوراة والإنجيل رسمه ...
في القرآن والتوراة والإنجيل رسمه ...

والله ولي التوفيق لنا والسداد طاعة الرب العلي ...
ورسوله الجلي  ...
محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم ...

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أخوك المحبوب الثوري :
السيد ناصرالسعيد العتيبي الرشيدي ...











ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق